هل القهوة التركية مسموحة في الكيتو

هل القهوة التركية مسموحة في الكيتو

هل القهوة التركية مسموحة في الكيتو؟ والتي تعد من المشروبات المشهورة بشكل كبير في العالم، فهي تتميز بمذاقها الرائع والمتميز، كما أنها من المشروبات المفضلة لدى الكثير، وذلك لما لها من دور كبير في زيادة تركيزهم ونشاطهم البدني؛ بسبب احتوائها على الكافيين والسعرات الحرارية، ولكن هل يسمح بتناول القهوة التركية في نظام الكيتو، لذا يقدم موقع خليجنا الإجابة على سؤال هل القَهوة التركية مَسموحة في الكيتو أم لا.

هل القهوة التركية مسموحة في الكيتو

نعم، ولكن بكميات محدودة، حيث يفضل تناول كوب واحد منها في الصباح دون إضافة سكر أو حليب حيواني لها حتى يؤدي ذلك إلى الشعور بالحيوية والنشاط، وذلك لأن الكوب الواحد منها يحتوي على 7 سعرات حرارية،  و0 كربوهيدرات، و0 بروتين، و0 دهون، والجدير بالذكر أن القهوة مفيدة لمن يتبع الحمية. وذلك لأنها غنية بالدهون.

طريقة تحضير القهوة التركية الكيتونية

القهوة التركية من أنواع المشروبات الساخنة التي يفضلها الكثير من الأشخاص، والتي لا يمكنهم الاستغناء عنها على مدار اليوم، لذلك سيتم عرض طريقة تحضير القهوة التركية المناسبة لمتبعي الكيتو:

المكونات

حتى يتم تحضير القهوة التركية الكيتونية لابد من توافر المكونات التالية:

  • حبوب القهوة المطحونة جيدًا.
  • ماء.

طريقة تحضير القهوة

حتى يتم عمل القهوة التركية لابد من اتباع الخطوات التالية وهي:

  • مزج القهوة مع الماء في الإبريق المخصص للقهوة.
  • وضع الإبريق على نار بسيطة، وتركه حتى يغلي.
  • بهذا يتم الحصول على قهوة كثيفة متميزة برغوتها ذات الرائحة القوية.

وفي الختام يكون قد تم التعرف على هل القهوة التركية مسموحة في الكيتو، والذي كانت إجابته بنعم، ولكن يجب عدم الإكثار منها، حيث يفضل أن يتم تناول كوب واحد من القهوة يوميًا في الصباح؛ مما يساعد ذلك على شعور الجسم بالحيوية والنشاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *